الرئيس وليد جنبلاط استقبل وفودا شعبية في المختارة عرضت له قضايا مطلبية وتلقى دعوة لرعاية مهرجانات كفرنبرخ والقداس الاول في الف

 

الرئيس وليد جنبلاط استقبل وفودا شعبية في المختارة عرضت له قضايا مطلبية وتلقى دعوة لرعاية مهرجانات كفرنبرخ والقداس الاول في الفوارة - الشوف
 02  آب, 2008

عرض رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط، اليوم في قصر المختارة، عددا من القضايا المطلبية والاجتماعية والحياتية مع عدد كبير من الوفود الشعبية التي زارته، ومن ابرزها من بلدة الفوارة - الشوف برئاسة الاب بشارة ايليا الذي دعاه الى القداس الاحتفالي الاول في البلدة.

كما استقبل لجنة وقف بلدة اغميد (عاليه) شكره على اهتمامه ومساعدته في بناء دار البلدة العام، وفدا من النادي الاجتماعي الثقافي في بلدة برجا (اقليم الخروب) شكره على دعمه ترميم القاعة العامة ونشاطات النادي لهذا الصيف. وقدم له رئيس النادي خالد ترو كتاب "ديوان برجا مع شعرائها"، في حضور النائب علاء الدين ترو.

واجتمع النائب جنبلاط الى وفد مدراء مدارس وثانويات منطقة الشوف الرسمية حيث جرى البحث في الاحتياجات والمتطلبات قبل بدء العام الدراسي المقبل، وشكره على تقديماته للمدارس بهذا الخصوص، في حضور مفوض التربية في الحزب التقدمي الاشتراكي جلال ريدان.

ودعا وفد من الاتحاد النسائي التقدمي في كفرنبرخ النائب جنبلاط لرعاية افتتاح "مهرجانات كفرنبرخ 2008" بين 23 و30 الجاري. كما دعته هيئة سيدات انماء كفرنبرخ الى حفل. وبحث وفد من لجنة تجار بقعاتا ورئيس جمعية تجار الشوف احمد علاء الدين معه عددا من المطالب المتعلقة بشؤون التجار وخصوصا خلال موسم الصيف.

ووجه وفد من رابطة آل زهرالدين دعوة له لرعاية مناسبة الذكرى 35 لانطلاقة الرابطة. والتقى وفودا بلدية من الشوف الاوسط والاعلى عرضت له مطالبها.

وزار المختارة رئيس رابطة رحالة ومغتربي العراق، والمنسق الثقافي لمنظمة الكتاب الافريقيين والآسيويين الشاعر العراقي زياد رحال، وشخصيات سياسية في حضور عدد من نواب اللقاء الديموقراطي.

 

Back to Events & News 2008 Page